Advertisements

شاهد.. منزل "أوباما" الجديد في واشنطن (صور)

 منزل أوباما الجديد في واشنطن
منزل "أوباما" الجديد في واشنطن
Advertisements
قام الرئيس الأمريكي باراك أوباما، باستئجار منزل فخم في العاصمة الأمريكية واشنطن، ويستعيد أوباما وزوجته ميشيل وبناته ميلا وساشا للانتقال لواحد من أفخم المنازل بعد انتهاء الفترة الثانية من رئاسته.
 
وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، في تقرير مصور منشور على موقعها الإلكتروني، أن المنزل الذي يبلغ سعره حوالي 4.3 مليون دولار أمريكي، تبلغ مساحته حوالي 761.8 متر مربع، وبه غرف ملابس، وحمامات خاصة وأماكن للترفيه، بالإضافة إلى حديقة واسعة.

ونقلا عن موقع "بولوتيكو" فإن المنزل تم بنائه عام 1928، وبه حوالي تسعة حمامات، ويقال أن الرئيس الأمريكي استأجره من جو لوكهارت، الذي عمل كسكرتير صحفي لبيل كلينتون.

تعد عملية انتقال أوباما من البيت الأبيض من أكثر المواضيع التي تشغل الرأي العام الأمريكي، فنشرت إحدى الصحف المحلية توقعاتها بشأن المنزل الجديد لعائلة أوباما، وقالت إنهم سينتقلون إلى منطقة كالوراما، وهي منطقة يعيش فيها السياسيون المخضرمون والدبلوماسيون، إلا أن البيت الأبيض لم يعلق على الأمر.

ومن ناحية أخرى، ينافس على مقعد الرئاسة الأمريكي المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، وينافسها المرشح الجمهوري رجل الأعمال الذي أثار حوله جدلا كبيرا دونالد ترامب، ومن المقرر إقامة الانتخابات في شهر نوفمبر.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements