Advertisements

وزير الرياضة يتلقى دعوة تكريمه ضمن أفضل 20 شخصية عربية

خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز
Advertisements
اختارت المؤسسة العربية الدولية للتنمية الاقتصادية، المهندس خالد عبدالعزيز - وزير الشباب والرياضة - ضمن أقوى 20 شخصية عربية مؤثرة في المجالات الشبابية والاجتماعية والاقتصادية، بالتعاون مع المنظمة الحكومية لصندوق دعم التعليم (الإيكاف) والرابطة العالمية لزملاء ومتدربىي الأمم المتحدة التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، لجهوده في دعم برامج التعليم والسلام والتسامح والتنمية الاجتماعية على مستوى العالم العربي.

وأشار بيان الرابطة، إلى أنه تم الاختيار بواسطة أكاديميون وخبراء من جامعات هارفارد وجورج تاون وجورج واشنطن، بتكليف من الرابطة العالمية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة.
 
وتصدر القائمة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم - ولي عهد دبي - القائد الشاب الذي حقق إنجازات فريدة في مجالات الاقتصاد والرياضة ليقدم نموذجا فريدا للشباب العربي الذي نجح في تولي مناصب قيادية.

وجاء اختيار "عبدالعزيز"؛ لما حققه من نجاحات كبيرة في مجال الاهتمام بالشباب المصري، وتطوير عدة آلاف من مراكز الشباب وفي مقدمتها مركز شباب الجزيرة وجهوده لنشر السلام المجتمعي وترسيخ قيم ثقافة الإختلاف وقبول الآخر وتشجيع الشباب على المشاركة الإيجابية في بناء مجتمع سوي من خلال البرنامج القومي "بنكمل بعض" والذي تضمن تنظيم 634 دورة تدريبية لعدد 76000 شاب وفتاة من 2400 مركز شباب من مختلف محافظات مصر. 

والتقى "عبدالعزيز"، السفير عصام الفهيم، الذي قدم له دعوة لحضور حفل التكريم الذي يقام الجمعة 3 يونيو2016 بالقاهرة.​

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements