Advertisements

معرض "بيج باد وولف" للكتب يختتم فعالياته في دبي

بوابة الفجر
Advertisements
اختتمت رسميّاً، اليوم الإثنين، فعاليات معرض "بيج باد وولف"، المنصة الشهيرة بتوفير الحسومات الأكبر عالمياً على مبيعات الكتب، والذي يُقام لأول مرة في دبي.



وقدّم المعرض لزواره من عشّاق القراءة والمطالعة حسومات مجزية وغير مسبوقة على أسعار الكتب على مدار اليوم ولمدة 255 ساعة بدون توقف.



وشهد العرض والذي افتتح أبوابه أمام الزوار يومياً على مدار الساعة، حضور ما يزيد عن 150 ألف زائر من عشّاق الكتب والقراءة ومحبّي المطالعة، والذين توافدوا على مدى 11 يوماً إلى أروقة المعرض في قاعة "ساوند ستيج" ضمن "مدينة دبي للاستوديوهات" بهدف استكشاف وشراء مختلف أنواع الكتب المفضلة لديهم، والتي توافرت بحسوماتٍ غير مسبوقة تتراوح بين 50٪ و80٪.



وشكّل المعرض مناسبة فريدة استقطبت عشّاق المطالعة والقراءة، حيث توافد الكثير من المقيمين والزوّار والسيّاح في دولة الإمارات إلى المعرض لاستكشاف وتسوّق مجموعة مختارة تضم نحو 3 ملايين من الكتب حديثة الإصدار باللغة الإنجليزية التي تغطي تخصصات وأنواعٍ وأقسامٍ ومجالات اهتمامٍ مختلفة، فضلا عن عشرات آلاف الكتب العربية التي قدّمتها دار "قنديل للنشر"، وهي ذراع النشر التابعة لـ "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة" الشريك الاستراتيجي للمعرض بجانب "المجلس الوطني للإعلام"، و"مدينة دبي للإنتاج".

وضمن إطار برنامجه الخاص للتبرّع بالكتب (Red Readerhood)، تبرّع منظمو معرض "بيج باد وولف" وشركائه الاستراتيجيين بأكثر من 2000 كتاب إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وشركة "أفيردا" لخدمات الإدارة المتكاملة للنفايات، كما قدّمت "مدينة دبي للاستوديوهات" 1000 كتاب إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.



ومن خلال المبادرة، سارع زوّار وعملاء المعرض في دبي إلى التبرع أيضاً بنحو 3000 من الكتب جديدة الإصدار التي تم شراؤها خلال فعاليات المعرض، وستذهب جميع الكتب المُتبرع بها إلى الأطفال المحرومين والأقل حظاً في المجتمع.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements