Advertisements

ننشر جدول عروض أفلام "القاهرة السينمائي" الـ40 على المسرح الكبير

ليل خارجي
ليل خارجي
Advertisements
يستقبل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الأربعاء القادم، عروض أفلام الدورة 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أعلنت إدارة المهرجان برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظي، عن الجدول الزمني للعروض، خلال الفترة من 21 وحتى 28 من نوفمبر الجاري.

يعرض المسرح الكبير، يوم الأربعاء 21 نوفمبر، فيلم "دونباس" للمخرج سيرجي لوزنيستا، في الثانية عشرة ظهراً، وفيلم "نشوة" للمخرج فاليريا جولينو، في الثالثة ونصف عصراً، وفيلم "حب غير متوقع"، في السادسة والنصف مساءً، وفيلم "بابليون" للمخرج فرانكلين شافنر، في التاسعة مساءً.

ويعرض المسرح الكبير، الخميس 22 نوفمبر، فيلم "بلا توقف" في الثانية عشرة ظهراً، وفيلم "مامانج" للمخرج دينيس أوهارا، في الثالثة والنصف عصراً، وفيلم "روما" في السادسة والنصف مساءً، وفيلم "بلاكككلانسمان" للمخرج سبايك لي، في التاسعة مساءً.

ويوم الجمعة 23 نوفمبر، يعرض المسرح الكبير، فيلم "مانتا راي" للمخرج بوتيفونج أرونفينج، في الثانية عشرة ظهراً، وفيلم "اللامبالاة اللطيفة" للمخرج أديلخان يرزانوف، في الثالثة والنصف عصراً، وفيلم "ليل خارجي" للمخرج أحمد عبدالله، في السادسة والنصف مساءً، وفيلم "رؤية" للمخرج ناعومي كاواسي، في التاسعة مساءً.

ويعرض المسرح الكبير، يوم السبت 24 نوفمبر، فيلم "البجعة الكريستالية" للمخرجة داريا زوك ، في الثانية عشرة ظهراً، وفيلم "البرج" للمخرج ماتس جرود، في الثالثة والنصف عصراً، وفيلم "لا أحد هناك" للمخرج أحمد مجدي، في السادسة والنصف مساءً، وفيلم "الحياة نفسها" للمخرج دان فولمان ، في التاسعة مساءً.

ويعرض المسرح الكبير، يوم الأحد 25 نوفمبر، فيلم "الانصياع" في الثانية عشرة ظهراً، وفيلم "كازانتزاكيس"في الثالثة والنصف عصراً، وفيلم "جريمة الإيموبيليا" للمخرج خالد الحجر، في السادسة والنصف مساءً، وفيلم "أحد هذه الأيام" في التاسعة مساءً.

ويوم الإثنين 26 نوفمبر، يعرض المسرح الكبير فيلم "ذات يوم" للمخرجة صوفيا سيلاجي، في الثانية عشرة ظهراً، وفيلم "أمين" للمخرج فيليب فوكون، في الثالثة والنصف عصراً، وفيلم "الغراب الأبيض" للمخرج ريف فاينز، في السادسة والنصف مساءً، وفيلم "عند بوابة الخلود" في التاسعة مساءً.

ويعرض المسرح الكبير، يوم الثلاثاء 27 نوفمبر، فيلم "طيور الممر" في الثانية عشرة ظهراً، وفيلم "الزوجة الثالثة" للمخرج آش مايفير، في الثالثة والنصف عصراً، وفيلم "حرب خاصة" في السادسة والنصف مساءً، وفيلم "النهر" للمخرج إمير بيجازين، في التاسعة مساءً.

ويختتم المسرح الكبير عروض، الخميس 28 نوفمبر، بفيلم "أنا أمثل، أنا موجود" للمخرج ميروسلاف مانديتش، في الثانية عشرة ظهراً، وفيلم "ليلة الإثنا عشر عاماً" للمخرج ألفارو بريخنر، في الثالثة والنصف عصراً، وفيلم "أيكا" للمخرج سيرجي دفورتسيفوي، في السادسة والنصف مساءً، وفيلم "ألفا، الحق في القتل" للمخرج بريانتي ميندوزا، في التاسعة مساءً. 
Advertisements