Advertisements

عاجل.. ليفربول يفاجئ محمد صلاح بتصريح ناري

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
علاء خليف

فاجأ بيتر مور، المدير التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز بعد قرار الأخير بإغلاق جميع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال "مور" خلال تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "محمد صلاح لديه تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحظنا ذلك منذ لحظته الأولى التي جاء فيها إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث ارتفع عدد متابعي ليفربول بشكل كبير وخاصة من مصر".

وأضاف: " بالتأكيد نعمل وجود حالة من الفخر لدي العرب لوجود محمد صلاح في تلك المكانة، وهم دائمًا حريصين على متابعته ومتابعة كل أخباره".

وواصل: " محمد صلاح وزميله ديان لوفرين لديهما اسلوب مميز على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقومان بالحصول على ملايين المشاهدات أنه أمر رائع ما يقوم به الثنائي".

وكان صلاح أغلق، جميع حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.


محمد صلاح "رابع" أغلى اللاعبين في العالم

 

كشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمي عن قائمة اللاعبين الأعلي قيمة في السوق العالمية، وحل النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي في المركز الرابع في القائمة.

 

وبلغت القيمة التسويقية لـ"صلاح" 150 مليون يورو متفوقًا على بعض نجوم الكرة العالمية أبرزهم: البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وجريزمان مهاجم أتليتكو مدريد وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

 

قائمة أغلى اللاعبين في العالم

 

كيليان مبابى 200 مليون يورو

 

نيمار جونيور 180 مليون يورو

 

ليونيل ميسى 160 مليون يورو

 

محمد صلاح 150 مليون يورو

 

هارى كين 150 مليون يورو

 

أنطوان جريزمان 150 مليون يورو

 

كيفين دى بروين 150 مليون يورو

 

إدين هازارد 150 مليون يورو

 

فيليب كوتينيو 140 مليون يورو

 

رحيم ستيرلينج 120 مليون يورو

 


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements