Advertisements

"سامسونج" تستعرض الجيل التالي من أحدث ابتكاراتها خلال منتداها للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019

سونغ وان ميونغ
سونغ وان ميونغ
Advertisements
استعرضت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم، خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019، المنُعقد حالياً في مدينة أنطاليا، أحدث ابتكاراتها الذكية والمتقدمة في عالم التكنولوجيا والهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة المستهلكين عبر المنطقة. واستنادًا إلى ريادتها العالمية في مجال التكنولوجيا، تلتزم سامسونج بتوفير تقنيات رائدة ترسم معالم مرحلة جديدة من الابتكار القائم على التكامل الذكي عبر منظومتها المتطورة من الأجهزة والتقنيات الحديثة بهدف تزويد المستهلكين بتجارب مصممة خصيصًا لإحداث تحولات إيجابية في حياتهم اليومية.

عرضت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من منتجاتها الجديدة بما في ذلك تلفاز "8K QLED  98" بوصة وهاتفي "Galaxy S10  وGalaxy Fold" وثلاجتي "4 Door "  و "Side by Side 3 Door" إضافة إلى غسالة "QuickDrive™" وجهاز تكييف "™Wind-Free". 

وبالإضافة إلى استعراض منتجاتها التكنولوجية الجديدة، سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد "Bixby 2.0" في تشكيلة تلفزينات "QLED" والذي يتميز بقدرات صوت محسنة وأكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وقال سونغ وان ميونغ، رئيس سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "انطلاقًا من إرثنا العريق وسجلنا الحافل بالابتكارات الفريدة من نوعها التي ساهمت في إثراء حياة المستهلكين إلى جانب تزويدهم بقيمة حقيقية، واصلنا في سامسونج خلال العام الماضي العمل على دفع حدود الإبتكار عبر جميع فئات المنتجات إلى مستويات وآفاق جديدة. وقد حرصنا في جميع منتجاتنا التي طورناها العام 2019 على توفير خصائص ذكية ومبتكرة مع مستوى عالٍ من التكامل بهدف المساهمة في إحداث تحولات إيجابية في حياة المستخدمين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب إتاحة المجال أمام المستهلكين لإنجاز المزيد من الأشياء والمهام بشكل سلس وأكثر ذكاء".

وأجرت سامسونج خلال فعاليات المنتدى برنامجها السنوي الذي يتيح للحضور تجربة المنتجات الجديدة ضمن جولة عبر كافة أقسام المنتجات التي طورتها سامسونج للعام 2019.


عصر جديد من التلفزيونات الأكبر والأكثر ذكاءً وتطوراً:

وسلّطت سامسونج الضوء على جهودها التي ركزت على دمج أحدث مكونات الأجهزة والبرمجيات بهدف إعادة صياغة المفاهيم التقليدية حول تجربة المشاهدة التلفزيونية.  

وقدّمت الشركة من خلال عرض مميز لتقنيتها الرائدة "Micro LED"  رؤيتها لمستقبل شاشات العرض الذكية والمتقدمة، حيث تجسّد الإبتكارات الجديدة طموح ورؤية سامسونج نحو تخطي كافة الحدود المتعلقة بالحجم والأبعاد التقليدية للتلفاز والإنتقال إلى عصر التلفزينات الذكية التي توفر إمكانات لا متناهية وتجارب مشاهدة غامرة.

وكشفت سامسونج عن أحدث تقنياتها مع تلفزيون "8K QLED"  الذي يأتي بقياس 98 بوصة، حيث استعرضت الشركة تقنية العرض "8K" ووظائفها المبتكرة التي تعمل على نقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد من التميز لتشكل بداية مرحلة جديدة من الإمكانات في عالم شاشات العرض. وتوفر تشكيلة "QLED"  للعام 2019 التي تأتي مع معالج بتقنية العرض النقطي بدقة  "8K"  صور فائقة الدقة والوضوح وجودة عالية في التصميم إضافة إلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق. وسواءً كان المستخدمون يشاهدون المحتوى عبر خدمة بث أو أجهزة استقبال رقمي أو وصلة "HDMI" أو "USB"، أو حتى عبر النسخ المتطابق لشاشة الهاتف المحمول، يمكن لتقنية سامسونج الجديدة التي تستند إلى الذكاء الإصطناعي التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة "8K".

ويهدف تمكين المستهلكين من الإستمتاع إلى أقصى حد من تجربة المشاهدة التلفزيونية، حرصت سامسونج على توفير خدمات محتوى فريدة من نوعها استنادًا إلى شبكتها العالمية الواسعة والمتنامية مع مزودي المحتوى. 

وفي عام 2019، تقدم سامسونج لعملائها في أكثر من 100 دولة حول العالم فرصة الإستمتاع بالأفلام التي توفرها خدمة iTunes Movies  إلى جانب البرامج التلفزيونية. وستوفر هذه الشراكة المهمة للمستهلكين مزيدًا من الخيارات فضلاً عن كونها تتيح لهم مشاهدة مشترياتهم من متجر "iTunes" إضافة إلى تصفح المتجر بأكمله بشكل سلس عبر أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، تعمل سامسونج على توسيع منصتها الخاصة بالمحتوى حسب الطلب "SmartPack VOD" عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وتخطط سامسونج لتوسيع شراكات منصتها "سمارت باك" خلال السنوات القادمة بالتعاون مع أشهر مزودي المحتوى عبر المنطقة مثل "شاهد" و"ستارز بلاي" و"وياك".

كما عرضت سامسونج خلال المنتدى أحدث ابتكارات نظامها الصوتي "Soundbar"، حيث قدّمت الشركة، الإصدار الجديد "Q70 Soundbar"، الذي يعد الأحدث لعام 2019. ويعمل النظام الصوتي الجديد الذي طورته الشركة بالتعاون مع شركة "هارمان كاردون" على الإرتقاء بتجارب المستهلكين السمعية والبصرية مع تقنيتي "Dolby Atmos" و"DTS: X" اللتين تعملان على توفير تجربة صوت غامرة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية الصوت المعززة بالذكاء الاصطناعي على ضبط إيقاع الصوت في الوقت الحقيقي لتحسين جودته وتوفير وضعيات الصوت المثلى، بينما توفر تقنية "4K Pass-Through" في الوقت نفسه جودة صوت مميزة ودقة عالية للصورة بهدف نقل المحتوى دون أي مساومة على تجربة الصوت المحيطي الحقيقية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements