Advertisements

انطلاق المؤتمر والمعرض الأورومتوسطي الدولي السادس لعلوم الحياة والصيدلة والطب الحيوي

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
تعقد  فعاليات"المؤتمر والمعرض الأورومتوسطي الدولي السادس لعلوم الحياة والصيدلة والطب الحيوي" في مركز المؤتمرات بجامعة القاهرة في الفترة من 1 إلى 2 أبريل 2018، برئاسة الدكتور أشرف عبد السلام خليل، رئيس المؤتمر وبالتعاون مع اللجنة الاستشارية الدولية. 

يشارك في المؤتمر الدولي نخبة مميزة من المحاضرين في شتي التخصصات العلمية ذات العلاقة وخاصة علوم الحياة كالأحياء الدقيقة والكيمياء الحيوية والصيدلة كالعقاقير والنباتات الطبية والعطرية والكائنات البحرية ومنتجاتها الطبيعة وتقنية النانو وتطبيقاتها في الطب والدواء والزراعة، بالاضافة إلى إلقاء الضوء على المنتجات الطبيعية النباتية والبحرية والميكروبية حيث سيتم تبادل الأفكار والخبرات كذلك تكوين علاقات علمية ومهنية وصناعية علي المستويات الدولية والاقليمية كحوض البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى الاهتمامات المحلية.

ونظمت ادارة المؤتمر أكثر من ورشة علمية متخصصة موازية لفعاليات المؤتمر في مجالات النانوتكنولوجي والامان الحيوي وأسس الكتابة العلمية لرفع القدرات والمهارات لشباب الباحثين وطلاب الدراسات العليا.

وكان قد عقد المؤتمر الاورومتوسطي الأول بالقاهرة في عام 2009 والثاني بالاسكندرية عام 2011 والثالث بالقاهرة عام 2013 والرابع بشرم الشيخ عام 2015 والخامس بقبرص عام 2017 وقد نجحت تلك المؤتمرات نجاحا كبيرًا بمشاركة أكثر من 1800 باحث مصري وعربي وأقليمي وأجنبي مما كان دافعا كبيرا للاستمرار وتنظيم المؤتمر لدورته السادسة بالقاهرة.

وتضم فعاليات المؤتمر: معرض للشركات الراعية، محاضرات رئيسية لكبار الخبراء علي المستويين الدولي والمحلي، محاضرات شباب الباحثين علي المستويين الدولي والمحلي، حلقات متخصصة للاوراق البحثية والبوسترات العلمية، ندوة لقصص النجاح الاكاديمي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements