Advertisements

"دماغ متكلفة".. مسجل ينتحل صفة طبيب ويجري عمليات جراحية للمواطنين من خلال عيادتين

بوابة الفجر
Advertisements
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط شخص حاصل على ثانوية عامة انتحل صفة طبيب بالمحلة الكبرى وقام بإجراء عمليات جراحية لمواطنين ومزاولة مهنة الطب من خلال عيادتين.

وأكدت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية قيام (أحد الأشخاص  سن 40 ، حاصل على ثانوية عامة، سبق اتهامه في 3 قضايا "نصب" ومحكوم عليه بالحبس سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة المحلة – بإنتحال صفة طبيب بشري (مدرس مساعد بكلية الطب) ، وقيامه بتوقيع الكشف الطبي على العديد من المرضى مقابل أجر وإجراء عمليات جراحية لهم في بعض المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى، وقيامه بمزاولة مهنة الطب وتوقيع الكشف الطبي على المرضى من خلال عيادتين خاصتين به.

وأمكن الحصول على المستندات الدالة على ذلك (روشتات علاج – تذاكر دخول مستشفيات – صورة للافتة عيادة خاصة)، وجميعهم باسم المتهم كطبيب معالج وكذا قيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها فى مجال تجارة الأجهزة الطبية وتجارة الأدوية.

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام أمكن ضبط المتهم بدائرة مركز شرطة المحلة، وبمواجهته إعترف بما أكدته التحريات. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements