Advertisements

بكري عن انتحال حاصل على ثانوية عامة صفة طبيب: فين الحكومة

بوابة الفجر
Advertisements
علق الإعلامي مصطفى بكري، على ضبط منتحل صفة طبيب حاصل على ثانوية عامة، قائلًا: "شيء غريب جدًا، واحد مش معاه غير ثانوية عامة يجري عمليات للمرضى، طب ازاي، كيف حدث ذلك، أنا بسأل الحكومة كلها".

وتابع "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أنه لولا ضبط وزارة الداخلية هذا الشخص، لكانت عدد ضحاياه زاد عما هو موجود الآن، لافتَا إلى أن هذه القضية في حاجة لتحليل نفسي وسيكولوجي ومهني، معقبًا: "إيه اللي بيحصل دا".

هذا وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط حاصل على ثانوية عامة إنتحل صفة طبيب بالمحلة الكبرى، وقام بإجراء عمليات جراحية لمواطنين، ومزاولة مهنة الطب من خلال عيادتين.

أكدت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية قيام (أحد الأشخاص 40 سنه، حاصل على ثانوية عامة، سبق إتهامه فى 3 قضايا "نصب" ومحكوم عليه بالحبس سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة المحلة – بإنتحال صفة طبيب بشرى (مدرس مساعد بكلية الطب)، وقيامه بتوقيع الكشف الطبى على العديد من المرضى مقابل أجر وإجراء عمليات جراحية لهم فى بعض المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى، وقيامه بمزاولة مهنة الطب وتوقيع الكشف الطبى على المرضى من خلال عيادتين خاصتين به.. حيث أمكن الحصول على المستندات الدالة على ذلك (روشتات علاج – تذاكر دخول مستشفيات – صورة للافتة عيادة خاصة)، وجميعهم بإسم المتهم كطبيب معالج، وكذا قيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها فى مجال تجارة الأجهزة الطبية وتجارة الأدوية.

عقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع قطاع الأمن العام أمكن ضبط المتهم بدائرة مركز شرطة المحلة، وبمواجهته اعترف بما أكدته التحريات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements