Advertisements

MG 6.. الجديدة كلياً تنضم لأسطول سيارات MG في مصر

MG6
MG6
Advertisements

 

تستعد شركة المنصور للسيارات وكيل علامة MG في مصر لإطلاق سيارتها الجديدة كلياً MG 6 في السوق المصري.

 

وتعتبر MG 6 من السيارات القوية  المتطورة تكنولوجيا مع مواصفات الأمان التامة و لمسة واضحة من الرفاهية ، وهو مزيج تنفرد بها MG  فقط ، ما يجعلها أبرز إختيار في فئتها ، وهو ما بدا واضحا من تصميم ومواصفات MG6  الجديدة .

 

وتحتوي  السيارة الجديدة  MG6  على محرك متطور  1500 سي سي تيربو ، يولد قوة قدرها 169 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات حيث أنها تبلغ سرعة 100 كم/س في 7 ثوانٍ.

 

 

وتهتم MG  بعناصر الأمان كأحد أبرز مكونات السيارة ، فتجد أن MG 6  تحتوي على 6 وسائد هوائية ، وفرامل ABS و ونظام الثبات الإلكتروني EBS وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ونظام مراقبة ضغط الإطارات وأيضا مواصفات الأمان لمقعد الأطفال ، كل هذه المواصفات وضعتها MG  في سيارتها الجديدة لتحقيق الأمان التام لك ولأسرتك ، وهو ما جعلها تحصد خمس نجوم في إختبارات الـ((C- NCAP  وهي الشهادة الخاصة بالأمان.

 

 

وتطبيقا لشعارها " أنت في أيد أمينة " فإن المنصور تقدم لعملاء MG  ضمان كبير يصل إلى 150 ألف كم أو 6 سنوات ، أيهما أقرب ، ليس هذا فحسب ، بل سيحصل عملاء MG 6  على صيانة مجانية لـ 20 ألف كم أو عامان  ( أيهما أقرب )  شاملة غيار الزيت وقطع الغيار والمصنعية وهذا العرض سارى لفترة محدودة .

 

 

 

 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements