Advertisements

رئيس قسم المشريات بإدارة قنا التعليمية ينتحل صفة طبيب نساء وتوليد ويفتتح عيادة بسوهاج

بوابة الفجر
Advertisements
كشف مصدر بإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في سوهاج هوية الشخص المضبوط منتحل صفة طبيب نساء وتوليد حيث تبين أـنه مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا ويعمل رئيسا لقسم المشتريات بأدراة قنا التعليمية. 

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه أن المتهم يدعي فتحي مصطفي إبراهيم محمد ويعمل رئيس قسم المشتريات بإدارة قنا التعليمية وكان يزاول مهنة طبيب بالمخالفة للقانون وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

وكان قد صرح الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج أنه بالتفتيش على مركز علاجى غير مرخص بمنطقة الشيخ عياش بمدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج بناءا على معلومة وردت لادارة العلاج الحر وأثناء التفتيش عليه وجد بعض المرضي منتظرين ان يتم الكشف عليهم وداخل غرفة الكشف سيدتين يتم الكشف على احداهما وتم التحفظ على الشخص ف.م.أ.م الذي يدير المكان وهو غير طبيب وفورا تم ابلاغ مديرية الصحة بسوهاج.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بسوهاج أنه تم اغلاق المكان بالشمع الاحمر وعمل محضر بقسم شرطة جرجا وتحريز بعض الأدوية والاعشاب والكبسولات التى تباع للمرضي من خلال هذا الشخص والذى لم ينكر اى من هذه الادعاءات بحجة أنه يعالجهم عن طريق طب الاعشاب والعطارة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements