Advertisements

"تجارية" البحيرة تفتتح معرض "أهلا مدارس" بأسعار مخفضة 20% عن الأسواق بدمنهور (صور)

بوابة الفجر
Advertisements
افتتح الأستاذ فتحي مرسي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، وبمشاركة اللواء هشام أمنه محافظ الإقليم، معرض أهلا مدارس بأرض المعارض بمدينة دمنهور، حيث تم توفير مساحات للعرض مجانا للعارضين مقابل البيع بأسعار منخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تتراوح من 15 - 20 %.

ويشارك في المعرض عدد من الشركات الكبرى للأدوات المدرسية والأحذية والزى المدرسي والشنط المدرسية، بالتعاون مع جمعية إرشاد وحماية المستهلك، وذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين ومحدودي

حضر الافتتاح كلا من المهندس حازم الأشموني سكرتير عام محافظة البحيرة، واللواء أشرف عبد السلام مساعد مدير الأمن، والمحاسب شعبان غانم مدير عام مديرية تموين البحيرة، والسيد مرزوق مدير عام الرقابة التموينية، والمهندس على عامر عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، والمهندس سمير البلكيمي مدير الرقابة التجارية.


أماكن معارض "كلنا واحد" لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع محافظات الجمهورية

بدأت الغرف التجارية بالتنسيق مع وزارتي التموين والداخلية، بتنظيم معارض "كلنا واحد"والتي تم افتتاحها وتستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، واستقبلت شوادر كلنا واحد بربوع الجمهورية عدد كبير من المواطنين لشراء مستلزمات وأدوات المدارس بأسعار مخفضة.

حيث تم توفير كافة المتطلبات المدرسية "زي مدرسي، أدوات مدرسية" بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، وعرضها من خلال "منافذ ثابتة، سيارات متحركة، معارض، شوادر"، لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتنشر "الفجر" أماكن ومواعيد افتتاح معارض "كلنا واحد "بمحافظات الجمهورية

محافظة القاهرة

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، افتتاح معرض "كلنا واحد" منذ بداية شهر سبتمبر، وفتح المعرض أبوابه للجمهور، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر.

محافظة الجيزة

أقامت الغرفة التجارية للجيزة ٦ معارض تحت شعار "كلنا واحد" في أول سبتمبر ويستمر لمدة شهر، حيث يقام المعرض الرئيسي بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع، وتقام المعارض الأخرى بمراكز أوسيم، وكرداسة، والحوامدة.


محافظة قنا

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، عدد من معارض "كلنا واحد"، في العديد من مراكز المحافظة من بينها قنا ونجع حمادي وبوطشت وفرشوا، ودشنا وقوص.

محافظة الأقصر

تم تنظيم 4 معارض تحت شعار "كلنا واحد"، وأقيم المعرض الرئيسي في مدينة الأقصر، والثاني بمدينة إسنا، والذي سيقام على مساحة 700 متر، والثالث بمدينة أرمنت، مع إمكانية إقامة المعرض الرابع بمركز العدسات.

محافظة دمياط

افتتحت منال عوض، محافظ دمياط معرض "العودة للمدارس" بشارع الكورنيش أمام مكتبة مصر العامة، بتخفيضات تصل إلى 50%، والمقام على مساحة 600 مترا، ويستمر حتى نهاية سبتمبر.

محافظة أسوان

أقامت الغرفة التجارية بمحافظة أسوان معرضين في أول سبتمبر، ويستمر لمدة شهر كامل في منطقتي أسوان واضفو، لمستلزمات المدارس.

محافظة الإسماعيلية

أقيم المعرض بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة 600 متر مربع، ويستمر حتى ٢٥ سبتمبر المقبل.

محافظة أسيوط

افتتحت الغرفة التجارية لأسيوط معرضين لمستلزمات المدارس يوم 25 أغسطس الماضي بالتعاون مع مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد"، بحضور عمرو أبو العيون رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة، ويستمر المعرض حتى يوم 21 سبتمبر الجاري.

محافظة كفر الشيخ

افتتح إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، بحضور حاتم عبد الغفار رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة معرض الغرفة "كلنا واحد" لمستلزمات المدارس، والذي تقيمه الغرفة خلال الفترة من 27 أغسطس حتى 21 سبتمبر المقبل.

محافظة القليوبية

فيما أعلنت محافظة القليوبية أنه تم تنظيم 3 معارض في مناطق بنها، والمؤسسة، والقناطر الخيرية، وتم فتحها أمام المواطنين في الخامس من سبتمبر الجاري، على أن يستمر لمدة 3 أسابيع.

محافظة بني سويف

أعلنت محافظة بني سويف أنه تم تنظيم معرضين تحت شعار "كلنا واحد" أحدهما في مدينة بني سويف، والآخر بمدينة الواسطي، بمشاركة نحو 30 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية، وحقائب، وملابس مدرسية، وأدوات تكنولوجية، وانطلقت هذه المعارض في الأول من سبتمبر المقبل، وتستمر لمدة شهر، وذلك بمشاركة نحو 30 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية، وحقائب، وملابس مدرسية وأدوات تكنولوجية.

محافظة الشرقية

تم افتتاح معرض تحت شعار "كلنا واحد" بمدينة الزقازيق، وذلك بالتعاون بين غرفة الشرقية التجارية والمحافظ ممدوح غراب، وذلك ضمن مبادرة "كلنا واحد" التي تنظمها وزارة الداخلية بمختلف المحافظات.

محافظة الغربية

افتتح هشام السعيد، محافظ الغربية، معرض "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات وأدوات المدارس بتخفيضات تصل إلى 50%، والذي يضم 22 جناحا، ومقام على مساحة 900 متر مربع على أرض البوري فاج في طنطا.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements