Advertisements

دعاء السنة الجديدة | أدعية استقبال العام الميلادي الجديد 2020

بوابة الفجر
Advertisements
يفضل الكثير من الاشخاص استقبال العام الجديد بالدعاء، وحرصًا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالاخبار المهمة التي تفيدهم، وتسهيلا على المواطنين، ومع بداية العام الميلادي الجديد 2020 نستعرض معكم اليوم، دعاء استقبال العام الجديد والأدعية المستحبة ببداية العام الجديد 2020.

أدعية دخول العام الجديد 2020

يارب يا قادر يا محول اﻷحوال حول حالي إلى أحسن اﻷحوال في العام الجديد بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال، اسأل الله أن يبلغكم العام الجديد وأنتم، أسعد حالًا، وأريح بالًا.

يارب لا تدع لنا في هذا العام أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله.

يارب اجعل هذا العام مغفرةً لكل ذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير.

اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى يارب العالمين.

اللهم اسألك في العام الجديد العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمارة بالسوء، والاشتغال بما يقربني إليك يا كريم، يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له، يا غياث من لا غياث له، يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عز الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا منعم، يا مجمل.
 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements