Advertisements

في أول أيام 2020.. تعرف على دعاء السنة الجديدة وقائمة بأفضل الأدعية

بوابة الفجر
Advertisements
تصدرت جملة  دعاء السنة الجديدة "ترند" محرك البحث جوجل، مع أول أيام العام الميلايدي الجديد 2020؛ لزيادة الطلب عبر محرك البحث الأشهر.

البحث على دعاء السنة الجديدة

ويبحث الكثيرون عن أفضل الأدعية، التي يبدأون بها العام الجديد، بالدعاء والتمني، آملين في أن تتحقق دعواتهم، وأمنياتهم في هذا العام، وحرصًا من بوابة الفجر الإلكترونية على توفير كافة الخدمات للقراء، وتلبية طلباتهم ننشر لكم أفضل الأدعية في السطور التالية:

دعاء السنة الجديدة "قائمة"

"استودعتك يارب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرًا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرًا مما نتمنى".

"اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين".

"هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح".

"اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر".

"اللهم إنّ نسألك بحق هذا اليوم أن تسهل علينا كل صعب عسير وان تتحقق أمانينا وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع".

"اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير".

"اللّهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه واجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي".

"اللهم أختم عام 2019 برضوانك والعتق من نيرانك واجعل مآلنا إلى جناتك، نسألك يا الله أن يكون أول العام الجديد صلاحًا وأوسطه فلاحًا وآخره نجاحًا".

"نسألك يا الله يا رحمن ألا تحرمنا خير ما عندك، نسألك من الخير كله عاجلة وآجله ما عملنا منه ومالم نعمل واجعلنا من السعداء وارزقنا الفوز يوم القضاء ومرافقة إمام الأنبياء ونسألك النصر على الأعداء ونسألك عيشة هنيئة يا أكرم الأكرمين، اعفنا بفضلك عما سواك، وباعد بيننا وبين الحرام".

"اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله".

"ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير".

"اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا ما نتمنى .. يا رب العالمين".

"اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا.. بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements