Advertisements

الاكاديمية المهنية للمعلمين تفتح باب التقديم مجددًا على التسجيل للترقي 2020 عبر الرابط pat.edu.eg | اعرف الشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التسجيل now من هنااااا

الاكاديمية المهنية للمعلمين
الاكاديمية المهنية للمعلمين
Advertisements

الاكاديمية المهنية للمعلمين تفتح باب التقديم مجددًا على التسجيل للترقي 2020 عبر الرابط pat.edu.eg | اعرف الشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التسجيل now من هنااااا

تقدم لكم بوابة "الفجر" الإلكترونية، رابط التقديم للترقي عبر الاكاديمية المهنية للمعلمين والشروط وطريقة ورابط التسجيل والأوراق المطلوبة وآخر موعد للتسجيل ورقم تلقي الشكاوى.

قامت الاكاديمية المهنية للمعلمين، التابعة لوزارة التربية والتعليم، بالإعلان عن فتح باب التقديم مجددًا لترقية 65 ألف معلم، وذلك الذين لم يتقدموا في المواعيد الرسمية دفعة 2018-2019، الأسبوع الماضي ولمدة 10 أيام، وذلك نظرًا لظروف منعتهم من أن يتقدموا بأوراقهم.

وأكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، أنه يوجد قرارًا وزاريًا بترقية 65 ألف معلم من خلال الاكاديمية المهنية للمعلمين، مصرحًا أن آليات الترقي خلال الفترة القادمة ستكون مميكنة بشكل كامل، ولن يكون فيها أية تدخلات بشرية ويتم انتقاء مستحقي الترقي بناًء على معايير لا تقبل التدخلات.

وقال الدكتور مجدي أمين، مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين، إن وزارة التربية والتعليم بدأت إجراءات ترقية 340 ألف معلم وبدءًا من وظيفة "معلم" حتى "خبير"، وهي المستويات الخمسة لكادر المعلمين، مشيرًا إلى أنه تم البدء في تلقي بيانات المعلمين، الذين مر على عملهم 5 سنوات بالوظيفة على موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين التي بدأت عمليات المراجعة والتصنيف حسب كل مستوى من المستويات الخمس.

ونقدم لكم متابعينا في السطور التالية رابط التقديم للترقي عبر الاكاديمية المهنية للمعلمين والشروط وطريقة ورابط التسجيل والأوراق المطلوبة، تابعونا:-

أولًا: ما هي الاكاديمية المهنية للمعلمين؟
تعد الاكاديمية المهنية للمعلمين هي مركز تميز محلي وإقليمي ودولي، يضمن جودة منظومة التنمية المهنية المستدامة لأعضاء هيئة التعليم بشكل عام، وذلك بشراكة مع كليات التربية والمدارس والمؤسسات الأخرى.

وتعمل الاكاديمية المهنية للمعلمين على ضمان جودة منظومة التنمية المهنية وتطويرها بشكل فعال، وذلك لتمكين أعضاء هيئة التعليم بتطبيق استراتيجيات وآليات متطورة فى ضوء نتائج البحوث الحديثة، وكوادر مؤهلة وشراكة مع كليات التربية والمؤسسات المعنية لتحقيق تميز مخرجات العملية التعليمية.

خطوات تسجيل الترقي في الاكاديمية المهنية للمعلمين
ناشدت الاكاديمية المهنية للمعلمين على جميع المعلمين المرشحين للترقي للعام 2020/2019 بالدخول على الصفحات الخاصة بهم باستخدام كلًا من (رقم الكود - الرقم القومي - كلمة المرور) الخاصة بكل منهم، وذلك للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي.

رابط التسجيل للترقي 2020 في الاكاديمية المهنية للمعلمين
يمكن الآن لجميع المعلمين المرشحين للترقي الدخول على موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين الرسمي من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

الأوراق المطلوبة للترقي 2020 في الاكاديمية المهنية للمعلمين
قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإعلان عن الأوراق المطلوبة للترقي 2020 في الاكاديمية المهنية للمعلمين، وهي كالتالي:-

- صحيفة الأحوال الإلكترونية والمعتمدة من شؤون العاملين، ويمكنك الحصول عليها (من هنا).

- نسخة طبق الأصل من عقد المعلم المساعد.

- شهادة اجتياز برنامج التطبيقات التربوية.

- شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي.

- تقرير الموجه.

- تقرير المدير.

- التقريرين السنويين عن آخر عامين دراسيين.

- إقرار إقامة بالعمل.

- صورة بطاقة الرقم القومي سارية

- يسلم بعد التدريب اخلاء طرف الأكاديمية

الاكاديمية المهنية للمعلمين تفعل خدمة فوري لتلقي شكاوى المعلمين
قامت الاكاديمية المهنية للمعلمين بتخصيص رقم موحد لخدمة أعضاء هيئة التعليم والسادة المتعاملين مع الأكاديمية وهو (090071666)، وذلك لمتابعة الطلبات والشكاوي التى يتقدم بها أعضاء هيئة التعليم.  

آخر موعد لتسجيل ترقيات المعلمين في الاكاديمية المهنية للمعلمين
وسيستمر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين في تلقي طلبات التسجيل لتدريبات المعلمين حتى يوم الخميس الموافق 19 مارس 2020.

الاكاديمية المهنية للمعلمين تفتح باب التقديم مجددًا على التسجيل للترقي 2020 عبر الرابط pat.edu.eg | اعرف الشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التسجيل now من هنااااا

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements