Advertisements

متجر Google Play يحصل على ميزة طال انتظارها

Google Play
Google Play
Advertisements
قامت شركة Google أخيرًا بتفعيل ميزة الوضع المظلم الذي طال انتظاره في متجر تطبيقات جوجل بلاي- Google Play، وفقًا لتقرير نشر على موقع BuzzFeed يؤكد أن بعض مستخدمي نظام تشغيل Android 10 اكتشفوا إضافة ميزة الوضع المظلم لمتجر تطبيقات Google Play.

وذكر موقع Android Police أن عملاق التكنولوجيا لم يطرح رسمياً الميزة للجميع، حيث اكتشف عدد من المستخدمين الوضع المظلم في إعدادات متجر Google Play على نظام تشغيل Android 10، يأتي مع وضع مظلم على مستوى النظام، والذي يعمل بشكل جيد، ومع ذلك، فإن متجر Google Play كان الوحيد المتبقي دون دعم الوضع المظلم.

يشير التقرير أيضًا إلى أنه عندما تقوم الشركة بطرح الميزة رسميًا، سيحصل المستخدمون على خيارات للإضاءة الدائمة أو الظلام الداكن أو التحديد التلقائي على أساس إعدادات النظام الكلية.

وفقًا للتقرير، تظهر الميزة بشكل عشوائي وهي متوفرة فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10، ولا يزال من غير الواضح متى ستتلقى الهواتف الذكية التي تعمل على Android Pie أو الإصدارات القديمة ميزة الوضع المظلم لمتجر تطبيقات Play Store.

يذكر أن شركة Google أعلنت مؤخرًا أنها أزالت 600 تطبيق من متجر Google Play وحظرتها أيضًا من منصات تسييل الإعلانات الخاصة بها و Google AdMob و Google Ad Manager، حيث قالت الشركة أن هذه التطبيقات تنتهك سياسة الإعلانات وغير مسموح بها.

ويشير تقرير BuzzFeed إلى أن معظم التطبيقات المحظورة تأتي من الصين والهند وسنغافورة وتستهدف المستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية. 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements