Advertisements

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2020/1441 | اعرف الآن افضل الادعية المستجابة (دعاء 17 رمضان 1441) مكتوب رمضان Ramadan 2020/1441

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان
دعاء اليوم السابع عشر من رمضان
Advertisements

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2020/1441 | اعرف الآن افضل الادعية المستجابة (دعاء 17 رمضان 1441) مكتوب رمضان Ramadan 2020/1441

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2020/1441 | وبدأ العد التنازلي لشهر رمضان المبارك بعد انقضاء منتصف الشهر الكريم والبدء في أول أيام النصف الثاني وأخر أيام المغفرة من شهر رمضان أعاده الله على الأمة العربية بالخير واليمن والبركات وحفظ بلادنا من كل سوء ورفع عنا البلاء وكشف الغمة.

وخلال السطور التالية، سنستعرض لكم دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2020/1441 وافضل الادعية المستجابة ليوم 17 رمضان وفضله وثوابه العظيم (دعاء 17رمضان 1441)، حيث أن دعاء اليوم السابع عشر من رمضان له أجر وثواب عظيم Ramadan 2020/1441.

ويترقب العديد من المسلمين المتابعين نزول دعاء اليوم السابع عشر من رمضان المبارك، لذلك نشرنا لكم مجموعة من الأدعية الماثورة كان يدعي بها رسولنا الكريم ومجموعة من الادعية التي وردت في القرآن الكريم، وسنستعرض لكم الآن خلال السطور التالية دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2020/1441.

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2020/1441 مكتوب
عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: (اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، وَ اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَ الْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ).

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 1441-2020
نقدم لكم أدعية اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك 1441، والتي يحرص الكثير من المسلمين على الدعاء بها وهي كالتالي:-

- (يارب طمّنا وطمّن قلوبنا، واحفظنا واحفظ لنا ما نحبّ، وغيّر حالنا إلى أحسن حال وبدّل خوفنا أمنًا).

- (اللّهم إجعل ما تبقى من أيام رمضان جابرةً للقلوب، ساترةً للعيوب ، ماحيةً للذنوب ومفرجةً للكروب ، وبلغنا ليلة القدر).

- (اللهم أجعلنا ممن يدرك ليلة القدر وأكتب اللهم لنا في هذا الشهر الفضيل الرحمة والمغفرة والعتق من النيران).

- (اللهم عافنا واعف عنا واجعلنا في عنايتك ، اللهم انزل علي قلوبنا السكينة والطمأنينة وتب علينا توبه ترضي بها عنا وتفرج بها مانحن فيه ، اللهم إنا ضعفاء عاجزون فنجا برحمتك التي وسعت كل شئ).

- (اللهم إنى أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتى وتقبل صلاتى واغفر خطيئاتي وأسألك العلا من الجنة).

ثواب دعاء اليوم السابع عشر من رمضان:
(مَنْ دَعَا بِهِ غُفِرَ لَهُ وَ لَوْ كَانَ مِنَ الْخَاسِرِينَ).

وخلال تلك الأيام المباركة التي تأتي في ظروف استثنائية هذا العام، وحيث يتقرب المسلمين في تلك الأيام المباركة للخالق سبحانه وتعالي بالدعاء في رفع البلاء وكشف الغمة والتوبة إلي الله بالعمل الصالح والرجوع الي الله، حيث يستجيب الله لعباده الصائمين ويتقبل منهم أعمالهم.

ادعية نصف رمضان 1441
دعاء ليلة النصف من رمضان، من الأدعية التي كان الصحابة يقولونها خلال شهر رمضان، (اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا دينا إلا قضيته، ولا مريضا إلا شفيته، ولا مبتلى إلا عافيته، ولا ضالا إلا هديته، ولا غائبا إلا رددته، ولا مظلوما إلا نصرته، ولا أسيرا إلا فككته، ولا ميتا إلا رحمته، ولا حاجة لنا فيها صلاح ولك فيها رضا إلا قضيتها ويسرتها بفضلك يا أكرم الأكرمين).

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2020/1441 | اعرف الآن افضل الادعية المستجابة (دعاء 17 رمضان 1441) مكتوب رمضان Ramadan 2020/1441

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements