Advertisements

In Here | رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 للتقديم على الترقية | تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة كادر المعلمين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements
In Here | رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 للتقديم على الترقية | تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة كادر المعلمين

يحبث المعلمين في جمهورية مصر العربية، عن رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 للتقديم على الترقية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة فرصة ثمينة لترقية المعلمين، وذلك من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، وحددت الوزارة شروط وأوراق مطلوبة لإتمام التقديم على ترقيات كادر المعليمن.

يتصدر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 يوميا تريندات "جوجل"، حيث يسعى المعلمين للتقديم على الترقيات الخاصة بهم في وزارة التربية والتعليم، وفيما يلي نقدم لكم رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020، والمستندات والشروط المطلوبة للتسجيل في ترقيات كادر المعلمين.

وتقدم بوابة "الفجر" الإلكترونية اليوم، رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 للتقديم في الترقيات الخاصة بالمعلمين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأتاحت "الوزارة" التسجيل عبر لينك لينك pat.edu.eg الخاص بطلب الترقية.

ولمن لم يستطيع التقديم في المرة الأولى، فهناك فرصة الآن للدخول على الصفحة الخاصة بترقيات المعلمين، باستخدام رقم الكود الخاص بالمعلم، وكذلك الأرقام القومية الخاصة بالمعلمين، وإخال كلمة المرور للتأكد من صحة المعلومات، وتقديم التأكيد في إجراءات الترقيات. 

وقد كشفت الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020، عن قبول التقديم في الترقيات من جديد لدفعة 2020/2019، وذلك خلال 10 أيام، لإتاحة فرصة لمن لم يستطيع التقديم في المرة الأولى. 

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 للتقديم على الترقيات

وفي وقت سابق، أشار رضا حجازى، نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، إلى أنه يوجد قرارًا رسميًا يفيد بترقية حوالي 65 ألف معلم، موضحًا أن الفترة المقبلة التقديم سوف يكون مميكن بشكل متكامل، مع ملاحظة عدم وجود أي تدخل بشري، وبإمكان المعلمين الخول على موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020 اضغط هنا
 
وفي نفس السياق، قال الدكتور مجدى أمين، مدير الأكاديمية، إن وزارة التربية والتعليم بدأت إجراءات أخيرة خاصة بالترقية لـ 340 ألف معلم، يأتي ذلك بدءًا من وظيفة "معلم" فقط حتى وظيفة خبير، حيث تعد من المستويات الـ5 لكادر المعلمين، مشيرًا إلى أنه تم البدء فى تلقى بيانات المعلمين، الذين مر على عملهم 5 سنوات في الوظيفة على موقع الأكاديمية المهنية التى بدأت عمليات المراجعة والتصنيف حسب كل درجة من الدرجات الخمس. 

الأوراق المطلوبة للتقديم في الترقيات بالأكاديمية المهنية للمعلمين 2020  

- صحيفة الأحوال "الإلكترونية"، يجب أن تكون معتمدة من شئون العاملين.

- نسخة متطابقة مع الأصل من عقد "المعلم المساعد".

- شهادة اجتياز برنامج التطبيقات التربوية.

- شهادة الرخصة الدولية الخاصة بقيادة الحاسب الآلي.

In Here | رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 للتقديم على الترقية | تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة كادر المعلمين

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements