Advertisements

الإعلامي حسام حداد يدخل قائمة مصابي "كورونا"

حسام حداد
حسام حداد
Advertisements
حسام حداد.. انتشر فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بشكل مرعب، واتسعت رقعته حتى وصل لكثير من الشخصيات العامة عالميًا، متخطيًا الحواجز والقصور والاحتياطات، ومجبرًا الجميع على الجلوس في منازلهم، حتى لا يأتيهم هذا الضيف الثقيل.

إصابة الإعلامي حسام حداد

وأصيبت العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية والرياضية في العالم أجمع بشكل أصبح طبيعيًا ومألفو مع استمرار الأزمة وعدم وجود لقاح يواجه هذه الجائحة إلى الآن، وفي مصر دخلت شخصيات كثيرة لقائمة مصابي الفيروس "كورونا" وآخرهم الإعلامي حسام حداد مقدم برنامج "الحياة اليوم".

حسام حداد وشخصيات أخرى

ولحق الإعلامي حسام حداد بشخصيات كبيرة فنية في مصر وأخرى عامة في أوساط الفن والرياضة والإعلام كشفوا جميعهم عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعدما كشفت العينات التحليلية والمسحات إيجابيتها.

حسام حداد وريهام السهلي وآية عبدالرحمن

ودخل المقدم حسام حداد قائمة مصابي فيروس "كورونا" في مصر ليلحق بصديقته الإعلامية ريهام السهلي  والتي تعمل بقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية وأحد أشهر العاملات بمجال التوك شو، وصديقتها آية عبدالرحمن التي تعم في نفس القناة.

حسام حداد بقائمة كورونا

وأصيبت النجمة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، حيث نقلت إلى مستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية وتحديدًا بمنطقة أبو خليفة، وانتشرت أنباء كثيرة بشأن تدهور حالتها لكن ابنتها أكدت على أن وضعه الصحي أصبح مطمئنًا، ويدخل حسام حداد قائمة المشاهير من أصيبوا بكورونا.

حسام حداد ومرضه

وكشف مقدم البرامج بقناة "الحياة" الإعلامي حسام حداد عن تأكد إصابته بفيروس كورونا، بعدما أجرى مسحة وأخذت عينة جاءت إيجابية، متوجهًا بالدعاء إلى الله، ومطالبا متابعيه بالدعاء له.

عينة حسام حداد إيجابية

وقال الإعلامي حسام حداد في منشور له على حسابه الشخصي عبر "فيس بوك"، إنه أجرى مسحة في يوم الثلاثاء الماضي، وظهرت نتيجتها يوم أمس الخميس الموافق الـ4 من يونيو 2020، وجاءت إيجابية.

حالة حسام حداد الصحية

وطمأن حسام حداد متابعيه بشأن حالته الصحية قائلًا: "الأعراض اللى عندي بسيطة لحد دلوقتي، بطمنكم عليا وإن شاء الله بعد تمام التعافي أرجع أقابلكم تاني في الحياة اليوم...زي ما اتعودنا".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements