Advertisements

إشبيلية ضد برشلونة | موعد مباراة Sevilla vs Barcelona اليوم 19/6/2020 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

إشبيلية ضد برشلونة
إشبيلية ضد برشلونة
Advertisements

إشبيلية ضد برشلونة | موعد مباراة Sevilla vs Barcelona اليوم 19/6/2020 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

إشبيلية ضد برشلونة | يواجه فريق برشلونة الإسباني مضيفه إشبيلية، مساء اليوم الجمعة الموافق 19/6/2020، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، فى إطار منافسات الجولة 30 من مسابقة الدورى الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2019/2020.

وستُقام مباراة إشبيلية ضد برشلونة بعد استئناف الدوري مؤخرًا بعد توقف دام 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

موعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الاسباني
وستُقام مباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الاسباني، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 10 مساًء بتوقيت القاهرة، والساعة 11  مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الاسباني
وستُذاع مباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الاسباني حصريًا على قناة "بي إن سبورتس إتش دي 3 - beIN Sports HD 3" الرياضية المشفرة.

تشكيل مباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الاسباني

ومن المتوقع أن يبدأ إشبيلية مباراته بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: توماش فاتسليك.

خط الدفاع: خيسوس نافاس - دييجو كارلوس - جوليس كوندي - سيرخيو ريجيلون.

خط الوسط: إيفير بانيجا - فيرناندو - أوليفر توريس.

خط الهجوم: منير الحدادي - لوك دي يونج - لوكاس أوكامبوس.

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراته بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو - سيمون لونجليه - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا.

خط الوسط: آرثر ميلو - سيرجيو بوسكيتس - أرتورو فيدال.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - مارتن برايثوايت - ليونيل ميسي.

وينفرد برشلونة بصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز برصيد 64 نقطة ومواجهة اليوم عي التي ستُحدد بشكل كبير موقفه من حسم اللقب، بينما برصيد 64 نقطة الاندلسي المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

ويسعى البارسا لمواصلة انتصاراته عقب استئناف الدوري الاسباني مؤخرًا، والتي بدأها بالفوز على ريال مايوركا بنتيجة 0/4، وليجانيس ببنتيجة 0/2.

ويأمل البلوجرانا في الاستمرار بتربعه على عرش جدول ترتيب "الليجا" والحفاظ على لقبه الذي توج به في الموسمين الأخيرين، بالرغم من عدم تقديم الفريق لمستواه المعهود وعدم ظهور عدد من اللاعبين بمستواهم الفني المعهود أبرزهم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وعلى الجانب الآخر، يهدف إشبيلية بقيادة المدير الفني جولين لوبيتيجي لتحقيق الانتصار، وذلك في محاولة لانهاء الموسم ضمن المربع الذهبي، والمشاركة الموسم المقبل فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إشبيلية ضد برشلونة | موعد مباراة Sevilla vs Barcelona اليوم 19/6/2020 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements