Advertisements

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 النهائي ورابط الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2020
نتيجة الثانوية العامة 2020
Advertisements
موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 النهائي ورابط الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2020 ، أنهى طلاب الصف الثالث الثانوي آداء امتحانات هذا العام، بعدما مر الجميع بظروف استثنائية غير مسبوقة، نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي أجل أنهى العام الدراسي مبكرا وألغى الدروس نتيجة الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشاره.

نتيجة الثانوية العامة 2020 مطلوبة

وتصدرت نتيجة الثانوية العامة 2020 الطلب على محرك البحث الشهير جوجل، اليوم السبت الموافق الـ25 من يوليو الجاري، نظرا لانشغال الطلاب وأوللياء أمورهم، بهذا الأمر المصيري الذي سيحدد مستقبل أبنائهم، حيث يرغبون في تحقيق أولادهم لأعلى الدراجات التي تمكنهم من دخول كليات القمة.


موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

وزاد بحث المستخدمين لمحرك جوجل على نتيجة الثانوية العامة 2020 فور انتهائهم من آداء الاختبارات، حيث يترقبون في حالة من القلق بشأن مستقبلهم، ولاسيما وسط الظروف المستجدة التي مروا بها خلال الجائحة، التي لم يلق لها لقاح إلى الآن.

نتيجة الثانوية العامة 2020 وحالات الغش

من جانبه، أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2020 ستعلن بعد عيد الأضحى، متوعًا الغشاشين بعقوبات مشددة سيتم تطبيقها، وأعداد هؤلاء كثيرة، ولن يتكرر هذا المشهد مع تطبيق الامتحانات الإلكترونية، الأعوام المقبلة.

نتيجة الثانوية العامة 2020 والقلق
 
وقال وزير التربية والتعليم، في تعليقه على نتيجة الثانوية العامة 2020  التي يرتقبها الكثيرون، إن أي شيء يكون في مصلحة الطالب، لن تتردد الوزارة في اتخاذه، موجهًا رسالة لأولياء الأمور، قائلاً: أرجوكم لا تقلقوا من العام الدراسي الجديد، وكونوا على ثقة في أن الحكومة التي نجحت في العبور بهذا العام الدراسي إلى بر الأمان في ظروف صعبة، سوف تتخذ كل ما يلزم لراحتكم وراحة أبنائكم.

نتيجة الثانوية العامة 2020 وحالة التفاؤل

وجاءت مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2020 مبشرة بشكل كبير، حسبما أعلن الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مؤكدًا أنها ستكون أعلى من العام الماضى، ولكن حتى الآن ما زالت الكنترولات تعمل وتصحح المواد، ولكن ما حققته الوزارة إنجاز كبير وستكون النتيجة مبشرة للطلاب، وقد تتخطى نسبة العام الماضى.
 
اطمئنان بشأن نتيجة الثانوية العامة 2020 

وكشف الدكتور طارق شوقي عن سير أعمال تصحيح الامتحانات وتقدير الدرجات، وفق الخطة الزمنية، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال تنفذ بطريقة سلسلة وسهلة دون استعجال من قبل الوزارة للمصححين أو مقدرى الدرجات، حتى يأخذ الجميع حقه.

التنسيق و نتيجة الثانوية العامة 2020 

وتنتظر وزارة التعليم العالى والبحث العلمى الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020  من أجل استئناف أعمال مكتب التنسيق الرئيسى للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية لهذا العام، بالمقر الجديد لمكتب التنسيق الرئيسى بمبانى الإدارة العامة لرعاية الشباب والكائنة بالمدينة الجامعية للطلاب بجامعة عين شمس.

نتيجة الثانوية العامة 2020 والتنسيق

وأوضحت الوزارة أنه بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 سيستقبل مكتب التنسيق فى مقره الجديد، الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة، والشهادات الفنية، والشهادات المعادلة "العربية والأجنبية" تمهيدا لإلحاقهم بالجامعات والمعاهد المصرية .

 رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020
 
ويرصد لكم موقع الفجر نتيجة الثانوية العامة 2020 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، تخفيفًا على طلابنا وأبنائنا وأولياء أمورهم، إيمانًا بدورنا الخدمي تجاه وطننا، وذلك من خلال الضغط "هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا".

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 النهائي ورابط الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements