Advertisements

تعرف على رسائل "السيسي" خلال حفل تخريج طلاب كلية الشرطة

بوابة الفجر
Advertisements

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الرسائل الهامة لكل شهداء الشرطة والجيش الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، وكذلك للخريجين، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

ويرصد "الفجر"، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي لشهداء الشرطة والجيش وخريجي كلية الشرطة.

تحية للشهداء
استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديثه، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بتقديم التحية لكل شهداء الشرطة والجيش الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

وقال السيسي، "مش هيفوتني باسمي واسم كل المصريين أتقدم ليكم بالتهئنة"، متابعًا: "يؤلمنا غياب الشهداء لكن العزاء أنهم قدموا أرواحهم فداءً للوطن.. قدموا أرواحهم علشان 100 مليون مصري يعيشوا".

تهنئة للخريجين
ووجه الرئيس، التهنئة للخريجين الجدد من طلبة أكاديمية الشرطة، وأيضًا للأسر الحاضرة الاحتفال.
ترحيب بأولياء الأمور.

وأضاف السيسي: "لا يفوتني أن أرحب بكل أولياء الأمور الذين قدموا أبناءهم لمصر في كلية الشرطة".

ترحيب أولياء الأمور
ووجه الرئيس السيسي، رسالة إلى أولياء الأمور المتواجدين في أكاديمية الشرطة قائلا: "أرحب بكل الأسر الموجودة.. أولياء الأمور الذين أعدوا أبناءهم ثم قدموهم لمصر في كلية الشرطة.. حتى يدافعوا عنا كلنا.. وكل التحية والتقدير والاحترام والاعتزاز".

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخريج طلاب كلية الشرطة، في حضور رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من قيادات الشرطة والقوات المسلحة، وعدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف، وأسر الخريجين، في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وأدى خريجو كلية الشرطة الجدد اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرددين القسم "أقسم بالله العظيم ثلاث مرات، أن أحافظ على النظام الجمهوري واحترام الدستور والقانون ورعاية سلامة الوطن، وتأدية الواجب بالذمة والصدق".

وشهد الرئيس، عروضا قتالية، لطلاب أكاديمية الشرطة، وكذلك عرضا لتمركز القوات في التعامل مع العناصر الإرهابية ومتابعة السيارات التي تحمل المتفجرات والعناصر شديدة الخطورة، واقتحامها والتعامل معها بكل بفدائية وشجاعة.

وكشفت العروض قدرة "النسور الجدد"، على التعامل مع الأحداث الطارئة، ومدى تعاملهم باحترافية، مما تؤكد أنهم على قدر كبير من المسئولية، واستعدادهم التام لخدمة الوطن، وحماية المواطنين وتحقيق الأمن والأمان لهم.

كما قام الخريجون الجدد، بإجراء عمليات اقتحام للأوكار الإرهابية والإجرامية، والتعامل مع العناصر الخطرة بالأسلحة، فضلا عن كيفية التعامل بحرفية مع العبوات الناسفة، وطرق تفكيكها، ومواجهة الحرائق باستخدام الأساليب الحديثة.

وأوقف السيسي، عرض طابور الخريجين بكلية الشرطة، حتى يعطي الفرصة لوالدة أحد الشهداء أن تستكمل حديثها، قائلا: "انتظر لو سمحت.. اتفضلي كملي".

كما كرّم الرئيس، أوائل كلية الشرطة دفعة 2020، حيث قلدهم الرئيس أنواط الامتياز من الطبقة الثانية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements