Advertisements

نشرة حوادث "الفجر".. مصادر تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة تعدي طفل على شرطي بالمرور

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
شهد الشارع المصري، خلال الساعات الماضية من يوم السبت العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز هذه الأخبار.

أفادت مصادر قضائية بأن والد الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، متواجد خلال التحقيقات مع نجله لسماع أقواله حول الواقعة، وتعريض حياة نجله للخطر، إثر قيادته سيارة.

أصيب قائد توك توك، إثر دهس قطار ونش، المركبة التي كان يقودها بطريق السكة الحديد، بمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة اليوم السبت.

أفاد مصدر أمني مسؤول أن الطفل المتهم بالتعدي على رجل مرور استوقفة لفحص أوراق السيارة، بمنطقة المعادي الجديدة التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، يدعى "أحمد.أ. ع"، نجل قاضي شهير.

أعلنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور عن إغلاق طريق المنيا اتجاة راس غارب وطريق الشيخ فضل اتجاه راس غارب، لوجود أمطار غزيرة.

قررت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، حبس مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لمدة عامين مع الشغل، وكفالة 5 آلاف جنيه، كما قررت المحكمة تغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة. 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements