Advertisements

موجة جديدة من الطقس السيىء تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة.. والأرصاد الجوية تكشف تفاصيلها

بوابة الفجر
Advertisements
كشفت الأرصاد الجوية في بيان رسمي عن تفاصيل حالة الطقس بداية من اليوم وحتى الجمعة المقبل، حيث تشهد البلاد حالة  جديدة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية، وتتعرف العديد من المحافظات لأمطار غزيرة مع شبورة مائية في الصباح الباكر وبرودة شديدة ليلا.

وحذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، حيث تتعرض السواحل الشمالية لأمطار غزيرة، مؤكدة على المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة في الصباح الباكر وفي ساعات الليل التأخرة. 

وتشهد البلاد عدم استقرار في الاحوال الجوية وتكون الأمطار من غزيرة إلى متوسطة، وتكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية، وفقا لبيان الارصاد الجوية 

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الفترة المقبلة ستشهد انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة،؛ حيث تنخفض درجة الحرارة في النهار على القاهرة من 23 إلى 20 درجة، وتكون على السواحل الشمالية بين 20 و19 درجة، والمناطق الجنوبية بين 23 و26 درجة نهارًا، بينما تتراوح خلال ساعات الليل بين 13 و16 درجة".

ونصحت الأرصاد الجوية السائقين بتوخي الحذر وخاصة أثناء القيادة على الطرق السريعة نظرا لتعرض البلاد لشبورة كثيفة في النهار الباكر.

وإليكم بيانا تفصيليا بمناطق سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة:

تتعرض الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح لأمطار متوسطة تشتد احيانا على العديد من المناطق وتصل ذروة الطقس السيء يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وتشهد محافظات كفرالشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والمنوفية أمطارا من خفيفة لمتوسطة، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

وتشهد القاهرة الكبرى أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق، وتشهد مناطق في الفيوم  وبنى سويف المنيا، أمطار متوسطة.
Advertisements