Advertisements

شقيق عبلة الكحلاوي يكشف تطورات الحالة الصحية لها بعد إصابتها بفيروس كورونا

بوابة الفجر
Advertisements
كشف محمد الكحلاوي، شقيق الدكتورة عبلة الكحلاوي، تطورات الحالة الصحية لها بعد إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وقال "الكحلاوي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم السبت: "عندها مشكلة في جهاز المناعة أنه بدأ يهاجم الكبد والرئة بشكل كبير، ولذلك بدأ الأطباء في إعطائها مثبتات للمناعة".

وأضاف "الدكتورة عبلة عاشت حياتها كلها للناس، ولم تترك جمعيتها الباقيات الصالحات حتى بعد انتشار الفيروس بين أفراده، وكانت بتفضل موجودة وهي لابسة الماسك، وبتمنى من كل المحبين لها أنهم يدعولها وربنا ينجيها من هذا المرض".

أصيبت الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، بسبب تدهور حالتها الصحية، وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وشاركت ابنتها منشور طالبه من خلاله الجمهور للدعاء لوالدتها حيث كتبت قائله: "اللهم إني عبدك وبك أملي، وأنت رجائي؛ وسيدنا وحبيبنا وجدنا وحبيبك ونبيك المجتبى ﷺ شفيعي عندك؛ أمنا الحبيبة الغالية أمتك عبلة الكحلاوي فقيرة إلى عفوك وعافيتك ورحمتك، فاللهم بحق سيدنا محمد نبيك ﷺ وبحق اسمك الرؤوف الرحيم؛ الشافي المعافي اجعل الشفاء في جسدها، واليقين في قلبها، والنور في بصرها، والشكر في صدرها، وذكرك بالليل والنهار مابَقِيَت على لسانها، وارزقها منك رزقًا غير محظورٍ ولا ممنوعٍ. اللهم إشفها بشفائك وداوها بدوائك وعافها من بلائك وأغنها بفضلك عمن سواك واحدر عنها الأذى.

**اللهم ربنا رب الأسباب إغنها عن كل الأسباب ويسر لها عطاء الشفاء بلا حد ولا حساب تباركت وتعاليت في علاك لا إله إلا أنت الشافي الكافي المعافي لا أحد سواك".
Advertisements