Advertisements

الحماية المدنية ببني سويف تنقذ قطة حُبست أعلى سطح منزل لمدة 10 ايام

إنقاذ قطة في بني سويف
إنقاذ قطة في بني سويف
Advertisements
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف، السبت، من إنقاذ قط أحتبس أعلى سطح عمارة سكنية لمدة 10 أيام بدون طعام أو شراب، وإنزاله بعد انتقال القوات واستخدام السلم الحديدي وصندوق بلاستيكي.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا يفيد بتلقى قوات الحماية المدنية بلاغا من ربة منزل، يفيد بوجود قط عالق أعلى سطح عمارة سكنية منذ عدة أيام دون تناول طعام أو شراب، وبحاجة لإنزاله.

وعلى الفور توجه فريق من قوات الحماية المدنية، واستطاعوا إنقاذ القط، وسط حالة من الفرحة من جانب المواطنين بالمنطقة بعد إنقاذ القطة من قبل قوات الحماية المدنية دون التأخر.

ولاقى انتقال قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف إلى موقع البلاغ استحسان المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بتوجيه الشكر للقوات عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفي سياق منفصل، أصيب شابين في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى كوبري النيل ببني سويف، اتجاه الشرق، وجرى نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية، وتحرر محضر بالحادث.

وتلقى مدير أمن بني سويف إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بإنقلاب سيارة ملاكي أعلى كوبري النيل، ما اسفر عن إصابة شخصين، والذي وجه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقلهما إلى أقرب مستشفى، وتوجيه إدارة المرور لرفع اثار الحادث من الطريق.

وانتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقلهما إلى مستشفى بني سويف الجامعي حيث تبين أن المصابين هما: محمد محروس عبد المؤمن، 19 عام، مصاب اشتباه كسر بالقدم اليمنى، وعبد السلام عبد العال، 27 سنة، مصاب جروج وكدمات بانحاء متفرقة من الجسم، وجار تلقيهما العلاج والإسعافات الأولية، عقب استقبالهما في قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى الجامعي، وتحرير محضر بالواقعة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements