Advertisements

وزير الطيران: خفض أسعار التذاكر ضمن مبادرة "شتي في مصر" لتشجيع السياحة

بوابة الفجر
Advertisements
أكد وزير الطيران المدني محمد منار عنبه، خلال إلقاء بيان أداء وزارته خلال الفترة الماضية، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أهمية التواجد المصري في أفريقيا، مشيرا إلي أن أولي الملفات التي نظرها كانت جنوب السودان وتم تشكيل لجنة علي أعلي مستوي والتوقيع علي اتفاقية للتعاون بالأحرف الأولي، هذا فضلًا عن التعاون مع كثير من الدول الإفريقية ومنها زامبيا لاسيما وأن المجال بها واعد.

وقال وزير الطيران، خلال كلمته بالجلسة العامة، إن الوزارة كانت من أوائل الوزارات في تطبيق منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة، وتم تعميمها بكافة مطارات الجمهورية وتعمل علي مدار الـ24 ساعة، وعلي اتصال مباشر مع مجلس الوزراء، بقوله: محدش يقدر يتأخر علي المواطنين في شكواهم.

ونوه وزير الطيران إلي خفض أسعار تذاكر الطيران في ضوء مبادرة "شتي في مصر" لتشجيع السياحة الداخلية، كمساهمة من القطاع للمواطنين.

وكانت قد شهدت أعمال الجلسة العامة برئاسة المستشار حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، الإستماع لبيان وزير الخارجية سامح شكري، ووزير الطيران، محمد منار عنبة، عن موقف وزارتهما بشأن تنفيذ برنامج الحكومة خلال الفترة 2018 -2020.

وأحال المستشار حنفي جبالي، رئيس البرلمان، اليوم الثلاثاء، بيان السفير سامح شكرى، وزير الخارجية، الذى ألقاه اليوم بالجلسة العامة، إلى اللجان المختصة، لدراسته وإعداد تقرير بشأنه لعرضه على المجلس، وذلك بعد التعقيب والرد علي تساؤلات النواب.
Advertisements