Advertisements

مادلين طبر تكشف لـ"الفجر الفني" عن سبب مشاركتها في مسلسل "الوجه الآخر"

بوابة الفجر
Advertisements
أعربت النجمة مادلين طبر عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مسلسل "الوجه الآخر" ، والذي عرض مؤخرًا علي الشاشات التليفزيونية وحققت خلاله نجاحاً كبيراً.

وكشفت "مادلين طبر" عن سبب مشاركتها في مسلسل "الوجه الآخر" والذي أحدث ضجة كبيرة حول مواقع التواصل الاجتماعي بعد براعتها في الدور، ولاق تفاعل الكثير من الجمهور.

وقالت "مادلين" في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أن السبب وراء مشاركتها في المسلسل هو الفكرة حيث أنها أعجبتها بشكل كبير ، كما أن الدور جديد ومختلف بالنسبة لها والشخصية بها تلوين وتقلبات حيث تبدأ وكأنها أرملة عادية ثم تتحول إلى سيدة أعمال ثم عاشقة ثم محبطة ثم معرضة لخطر كبير هي وأسرتها.

وأضافت مادلين أن من أسباب مشاركتها أيضاً بالمسلسل هو رغبتها بالعودة للعمل في مع النجم ماجد المصري والنجمة نسرين طافش والتي سبق لها التعاون معهم سابقاً ، مشيرة أن مسلسل "الوجه الآخر" أول تجربة تجمعها بالمخرج سميح النقاس معربة عن سعادتها بذلك قائله :"سعيدة بالتعاون معه وكنت أريد أن أرى طريقة إخراجه لتضيف الكثير لمفرداتي الدرامية.

وأنهت "مادلين"حديثها قائله بأن هناك كل الإغراءات للمشاركة بالمسلسل منها إطار الإنتاج المحترم والسخي الذي تفعله دائما سينرجي.

الوجه الآخر " ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو بطولة ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيري، أحمد سعيد عبد الغني، محمد علي رزق، أحمد سلامة، مادلين طبر، دنيا المصري، أيمن عزب، عماد رشاد، رانيا شاهين، مفيد عاشور، حنان سليمان، ومن تأليف فداء الشندويلي، إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين يحيى وسارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب، كما يتعرض يحيى لضغوط عالية تسبب في توريطه بعلاقة غرامية مع شقيقتها فرح، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول.
Advertisements