Advertisements

حظك اليوم.. توقعات الأبراج ليوم 20 فبراير 2021.. "لا مجال للفهلوة"

الأبراج - أرشيفية
الأبراج - أرشيفية
Advertisements
يوافق اليوم 20 فبراير 2021، ميلادية، وهذا اليوم تحمل الأبراج العديد من المفاجآت السارة والأمور الجيدة إلى أصحابها، أما بعض الأبراج الأخرى فقد تحتاج إلى الحفاظ على ثباتها حتى يمر هذا اليوم.

ونستعرض لكم في السطور التالية توقعات الأبراج اليوم 20 فبراير 2021.

برج الحمل: 
المظهر الصحى الرياضى له الأثر العميق على من حولك، والأهم إسترداد مظهرك الشبابى وبالتبعية ثقتك بنفسك، خمسة رياضة يوميًّا لن تؤذيك.

برج الثور: 
فصاحة وسلاسة فى التواصل مع الآخرين،حاول توظيف مهاراتك الكلامية لإصلاح المتخاصمين أوإعادة بناء الجسور المكسورة مع الحبيبة.

برج الجوزاء: 
شعور بالكبرياء والشفقة على ذاتك قد يدفعك للتخلى عن علاقة عاطفية أوصفقة تجاريّة، حاول حَلّ المشكلة أو إنتظر حتى تتحسّن الظروف.

برج السّرطان: 
لا مجال للفهلوة ولا توجد طرق مختصرة فى طريق العمل الجادّ، إحرص على أن تسلك الطريق المُتعبة لكنها الآمنة، إمشى عِدِلْ يحتار عدوّك فيك.

برج الأسد: 
تعاملك مع طلبات الحبيب التى قد تبدو سخيفة من وجهة نظرك بابتسامة وصبر تزيد من محبتك فى قلبه فتمسّك بالهدوء.

برج العذراء: 
إبتعد عن الإقراض والإقتراض،، إحترس من تعريض عينيك لأشعة الشمس المباشرة، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الميزان: 
هدف كنت تسعى وراءه منذ زمن قد تفاجأ به يقع فى حجرك دون أى مشقة، رحلة قصيرة واردة خاصة بالعمل فاحرص على الرفيق قبل الطريق.

برج العقرب: 
تشعر بالضيق لصعوبة العثورعلى حل لمشكلة، قد تفاجأ بالحل يقفز لرأسك،عادةً مايكون المفتاح الأخيرفى ميداليّة المفاتيح هو المفتاح الصحيح.

برج القوس: 
إبتعد عن الإفراط فى الطعام أو إلتهام أطعمة غير متناسبة فى توقيتٍ واحد، مشاكل الهضم واردة الحدوث بشدّة فاحترس.

برج الجدى: 
زيارت العائلة والأصهار لا تعنى أن تورّط نفسك فى مظاهر بذخ وإسراف لا لزوم لها لتندم لاحقًا ولاتجد من يُساعدك، قرش توفّره قرش تكسبه.

برج الدّلو: 
لاتتفاجأ إن بدا الحبيب متأرجح العاطفة،كأن يقوم بافتعال خلاف ثم يسّعى خلفك لإجراء صلح فورى، كن متعاونًا وتقبل التقلبات المزاجيّة.

برج الحُوت:
لاتنجرف لعملية شراء ثقيلة لأرض أوعقارأوغرض باهظ تحت مُسمّى القرش صيّاد فغالبًا السرعة فى التعاملات النقديّة تشوبها عملية إستغفال أكيدة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements