Advertisements

تيندا العالمية تؤكد دعمها لـ smart it network لإنعاش السوق المصري بمنتجاتها

بوابة الفجر
Advertisements
في ظل التطور التكنولوجي الحديث لعام 2021، بدأت منتجات شركة Tenda الصينية نسبيا في الآونة الأخيرة توسعا هائلا في السوق المصري. لذلك فهي معروفة جيدًا بحسن منتجاتها التنافسية الرائعة، بالمقارنة مع العلامات التجارية الشعبية الأخرى. ولكن بفضل مزيج من الأسعار المعقولة من خلال تعاونها مع شركة "smart it network" ، أصبحت شعبية بشكل متزايد. غالبًا ما يتم العثور على أجهزة توجيه Tenda في المنزل وشبكات المكاتب الصغيرة. في هذا الصدد، أصبحت مهمة في السوق المصري. إلى ذلك أكدت الشركة العالمية Tenda على دعمها المتواصل لشركة "Smart it network" منذ بداية توقيع البروتوكول وحصول الشركة المصرية على الموزع المعتمد فى الآونة الأخيرة، موضحًا على توفر جميع المنتجات في السوق المصري بأسعار أقل بكثير عن المنافسين من خلال "سمارت أي تي". 

صرح أحمد جاد, رئيس مجلس إدارة شركة, "smart it network", قائلا :" نحن نعلم أهمية تواجد منتجات "Tenda" في السوق المصري ولذلك قمنا بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة العالمية، لإنعاش منتجات الشبكات والاتصال للمستهلكين والشركات الصغيرة والمؤسسات الحكومية والخاصة والفنادق والمطاعم.

وأشار أحمد جاد:"إن الشراكة سوف تشهد توسع العلاقات التجارية بين الشركتين، حيث تتمتع "smart it Network" بخبرة في التعامل مع منتجات التكنولوجيا والمعلومات، إلى جانب بنيتها التحتية وشبكة توزيعها المثالية والقوية والثقة الكاملة بين الشركاء، مما يجعلها بلا شك الخيار الأفضل كموزع لمنتجات شركة «Tenda» بمصر.

واختتم «جاد»،"“تقوم سياسة "smart it" أثناء البيع على تقديم أعلى جودة بأقل الأسعار في السوق ، وتطمح لتحريك عجلة البيع وزيادة العملاء لتحقيق معايير السوق الجيدة ، والأهم من ذلك كسب ثقة العميل وجعلهُ شراء الأجهزة المناسبة لحجم مؤسسته أو مستخدميها في عالم الشبكات ". خدمة ما بعد البيع ". خصومات"هلا فبراير 2021" تصل إلى 15٪ خلال المهرجان الأفضل في مصر لـ أجهزة وخدمات التيار الخفيف" لجميع الشركات. 

شركة Smart-IT لتكنولوجيا المعلومات, هي شركة مزودة لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.
وتساعد العملاء فى تخطيط وبناء وتحسين ودعم البنية التحتية الهامة لتكنولوجيا المعلومات. بلإضافة لتقديم الحلول والتوفير بخدمات إستشارية لمساعدتك على النمو.


وبدأت شركة Smart-IT فى عام 2009 ومنذ ذلك الحين تعهدت الشركة بتقديم الحلو والخدمات ذات القيمة المضافة فى مجال تكنولوجيا المعلومات عن طريق توفير حلول متنوعة فى كافة المجالات التقنية. وتعد أفضل شركة تكنولوجيا معلومات وإتصالات وحلول البنية التحتية والتيار الخفيف للشركات من حيث النمو والجودة والإبتكار عن طريق الإلتزام بأفضل الممارسات والمنهجيات الصناعية ومساعدة العملاء على تنمية أعمالهم عن طريق تخفيض إجمالى التكاليف التشغيلية.
Advertisements